أبو ظبيتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ على شكل بيضة الربيع مشبك خطاف جراد البحر على شكل بيضة تكبل الغوص مشبك سريع تعليق خطاف البيض 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل ثلاثية الفتحات ، ومسامير متساوية الطول من الدرجة B ، ومسامير برأس مسطحة كبيرة ، ومسامير بلاستيكية صغيرة صفراء كروكر ، وصواميل قفل سداسية الشكل ، ومسامير من التيتانيوم ، صواميل مقاومة للخيوط عالية القوة 8.8 درجة ، براغي صامولة ، مسامير نصف أسنان سميكة ، صواميل إدخال سلكية ، أغطية لولبية مطلية بالزنك الأسود ، صواميل سداسية زنك ملونة 4.8 درجة ، مسامير عكسية من السلك الأيسر ، مسامير سداسية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، جميع أنواع وصلات اللحام والمثبتات الأخرى ، وذلك بسبب اختلاف المواد والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في السيارات ، تعتبر صواميل العجلات من المكونات المستخدمة على نطاق واسع. وفقًا لمتطلبات الاستخدام الفعلي لصامولة العجلة ، غالبًا ما توجد فواصل على صمولة العجلة. بهذه الطريقة ، تشكل صمولة العجلة والفاصل مجموعة صواميل العجلة. ومع ذلك ، في حالة التقنية السابقة ، حيث يتم تركيب الغسالة بشكل متحرك فقط على صمولة العجلة ، عند إزالة صامولة العجلة أو وضع عدد كبير من صواميل العجلة ، سيتم فصل صمولة العجلة عن حلقة الغسالة. عندما تكون قيد الاستخدام ، يجب تجميعها واحدة تلو الأخرى ، وعندما يتم تفكيكها أو وضعها مرة أخرى بعد الاستخدام ، يجب تجميعها مرة أخرى ، مما لا يزيد فقط من عبء العمل غير الضروري ، ولكنه يؤثر أيضًا على تأثير استخدام صمولة العجلة في استعمال الحقيقي.

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

إن الهيكل اللولبي للماكينة الحالي لا يفضي إلى التجميع والإنتاج الآلي. يكون أبو ظبيبرغي الآلة على شكل أسطوانة ، والسطح الخارجي للأسطوانة مزود بخيوط ، ويتم تزويد أحد طرفي أبو ظبيبرغي الماكينة بشق. أثناء التثبيت ، من الملائم تدوير أبو ظبيبرغي الآلة بواسطة الأداة التي تعمل على الشق ، بحيث يدخل كل أبو ظبيبرغي الآلة في الفتحة الملولبة ولا يشغل المساحة الخارجية. ومع ذلك ، فإن الخيط الموجود على السطح الخارجي لأبو ظبيبرغي الماكينة المطابق للفتحة يتشوه بسهولة أو يتعرض للخدش بسبب القوة الخارجية للأداة والفتحة الملولبة ، مما يجعل من الصعب تثبيته أو فكه ، ويقلل من تعدد الاستخدامات وقابلية التبادل . تؤثر على جودة المنتج.

إبزيم ربيع البيض

هوك جراد البحر وتصفيف البيض

الجوز المقدمة من Yueluo. أبو ظبيالجوز على شكل جلبة ولها قسم ملولب بالداخل. يتم وضع أخدود حلقي على الجدار الداخلي لأحد طرفي المقطع الملولب. يشير حز الأخدود إلى قلب الحفرة. يكون قطر الفتحة عند شق الأخدود في الطرف الأمامي أكبر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط أو أن قطر الفتحة عند شق الأخدود في الطرف الخلفي في اتجاه اللولب أصغر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط.

الغوص مشبك هوك هوك سريع البيض

يتم استخدام وسادة عزل الصوت للجدار الأمامي لامتصاص الحرارة والضوضاء التي ينقلها جدار الحماية ، كما أنها تلعب دور العزل الحراري وعزل الاهتزازات ، مما يضمن بيئة هادئة ومريحة نسبيًا في السيارة وتحسين راحة الركوب. كما هو مبين في التين. 1 و 2 ، يتم تثبيت لوحة عزل الصوت والعزل الحراري للجدار الأمامي 101 بشكل عام على جسم السيارة عن طريق الأبازيم اللولبية 102. يتم تثبيت أبو ظبيالبراغي 100 بواسطة قواعد التثبيت 103 في الأبو ظبيبرغي. الضلع المحدد 104 يثبت المسمار 100. بعد تثبيت الأبو ظبيبرغي 100 في مشبك اللولب 102 ، ينكشف الطرف الخلفي للمسمار 100 ، مما يسهل خدش المسمار. المشغل عند تجميع المكونات الأخرى ، ومن السهل أن يتسبب المسمار المكشوف 100 في التآكل ، وبالتالي يؤثر على قوة توصيل المسمار 100 ، وكذلك يتم تقليل عمر خدمة المسمار 101.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي